الارشيف / أخبار مصر / حوادث

حبس 5 أمناء شرطة في واقعة تعذيب ووفاة مواطن بقسم شرطة الأقصر

Sponsored Links
أصدر المستشار أحمد عبد الرحمن، المحامي العام لنيابات الأقصر، السبت، قرارًا بحبس 5 مخبرين سريين «أمناء شرطة» من قوة قسم شرطة الأقصر، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لتورطهم بواقعة تعذيب المواطن طلعت شبيب ووفاته داخل قسم الشرطة، مع استمرار حبس الضباط الأربعة الذين تم حبسهم أمس، عقب صدور تقرير الطب الشرعي، الذي أكد وجود إصابة بجسم القتيل أدت لوفاته.

كان تقرير الطبيب الشرعي قد صدر يوم الخميس الماضي، وتبين منه أن القتيل تعرض لضربة في العنق والظهر أدت إلى كسر في الفقرات، ما نتج عنه قطع في الحبل الشوكي، تسبب في وفاته، وعقب صدور التقرير، واجهت النيابة العامة في الساعات الأولى من صباح أمس، الضباط الأربعة المتهمين، وهم: النقيب إبراهيم عمارة، والملازم أول محمد أحمد محمد، والملازم أول سمير هاني حسين، والملازم أول باهر طه، وقررت حبسهم علي ذمة التحقيقات.

وباشر التحقيقات، المستشار حمدي عبد العليم أبو تايب، وكيل النيابة، برئاسة المستشار حامد النجار، رئيس نيابة الأقصر، بحضور أحمد النجم الحجاجي، سكرتير النيابة بعد ضبط واحضار امناء الشرطة المتورطين في الواقعة مساء اليوم السبت، وهم مصطفي جمال ومحمد أبو غنيمة ومحمود سيد وموسي يوسف ومرسال حفنى، اصدرت النيابة قرارا بحبسهم 4 ايام علي ذمة التحقيقات.

Sponsored Links

كانت قوة من قسم شرطة الأقصر قد ألقت القبض على طلعت شبيب الرشيدي (47 عاما) أثناء تواجده في مقهى بمنطقة العوامية في الساعات الاولي من صباح الأربعاء قبل الماضي، وتم اقتياده إلى القسم وفوجئت عائلته بتلقيها نبأ نقله إلى مستشفى الأقصر الدولي جثة هامدة وفق تقرير صادر من المستشفي، بعد نحو ساعة من إلقاء القبض عليه.

------------------------
الخبر : حبس 5 أمناء شرطة في واقعة تعذيب ووفاة مواطن بقسم شرطة الأقصر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا