الارشيف / أخبار مصر / حوادث

القبض على المتهمين بحرق ملهى ليلي بالعجوزة

Sponsored Links

ألقت قوات الأمن القبض على المتهمين بارتكاب واقعة حرق ملهى ليلي بالعجوزة في الجيزة.

وكشفت مصادر أمنية بالسويس تفاصيل القبض على (محمد. ع) وشهرته «حماصة» طالب بمعهد الفراعنة للنظم والمعلومات، و(محمد. ع) وشهرته «المجنون» ميكانيكي من سكان إمبابة، مرتكبا الواقعة التي أسفرت عن مقتل 16 بينهم 5 سيدات خنقًا.

Sponsored Links

وأكدت المصادر أن المتهمين تم القبض عليهما بالقرب من ميدان الأربعين بالسويس أثناء توجهم لشراء أطعمة لهم.

وقال مصدر أمني، إن بداية التوصل إلى مكان اختفاء المتهمين بالسويس جاء عقب تمكن مباحث الجيزة من التوصل إلى صديق للمتهمين وبالقبض عليه واستجوابه اعترف أن أصدقائه المتهمين هربوا إلى السويس للإختباء وأنه يوجد سيدة في السويس تدعى "أم كريم" في السويس على علاقة بهم ذهبوا للإختباء عندهم.

وتابع المصدر، وبقيام مباحث مديرية أمن الجيزة بالتنسيق مع مديرية أمن السويس، تم التوصل إلى مكان اختباء المتهمين، وبقيام مديرية أمن السويس بالتحري تبين توجة المتهمين إلى ميدان الأربعين لشراء أطعمة من مطعم كشري ومن أجل مقابلة السيدة التي تدعي "أم كريم" وبتوجة مدير مباحث السويس العميد محمد والي وقوات شرطة ترافقة إلى ميدان الأربعين، وأثناء القبض على المتهمين حاول المتهمان الهرب ولكن تم القبض عليهما.

وأكد المصدر، أن المتهمان اعترفا بالجريمة وأنّه بعد رفض البودي جارد دخولهما الملهى، قررا الانتقام من العاملين، واستعانا باثنين آخرين من أصدقائهما (مسجلين خطر)، وألقوا 3 زجاجات مولوتوف على الباب الرئيسي للمحل، وفروا هاربين إلى محافظة السويس.

------------------------
الخبر : القبض على المتهمين بحرق ملهى ليلي بالعجوزة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا