الارشيف / أخبار مصر / حوادث

حبس 6 وضبط وإحضار 3 فى معركة «الصبحة» بأسيوط

Sponsored Links

أمر إيهاب الصاوى مدير نيابة القوصية بإشراف المستشار خالد عبدالشكور رئيس النيابة، بحبس 6 متهمين من عائلة الجومخ بقرية الصبحة، وضبط وإحضار 3 آخرين من المتهمين بقتل 5 وإصابة 2 آخرين من عائلة أبوقاطمة فى مجزرة ثأرية إثر تجدد الخصومة بين العائلتين.

كان اللواء عبدالباسط دنقل مدير أمن أسيوط قرر تشكيل فريق بحث، ضم اللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية واللواء أشرف رياض مدير مصلحة الأمن العام والعميد منتصر عويضة رئيس مباحث المديرية والمقدم محمد عبدالكريم رئيس مباحث القوصية ومعاونى المباحث، لضبط المتهمين من عائلة الجومخ، وكشفت التحريات أن عددا من افراد عائلة ابوقاطمة حاولوا دخول القرية والعودة لمنازلهم حاملين الأسلحة الآلية للإقامة بمساكنهم بالقرية عقب خروجهم منها منذ شهر يوليو الماضى على خلفية خلافات بين العائلتين بسبب الاراضى الزراعية نتج عنها مقتل 2 واصابة 3 اخرين من عائلة الجوامخ، وعقب علم العائلة الأخيرة بمحاولة افراد عائلة ابوقاطمة بدخول القرية انتظروهم بأراضٍ زراعية وحاصروهم واندلعت اشتباكات بالاعيرة النارية نتج عنها مقتل 5 من عائلة ابوقاطمة هم زهران محمد عبدالرشيد ومحمود محمد زهران وفتحى رياض محمد ونجلة محمد وشقيقة سعد رياض واصابة خالد زين رياض وزين رياض محمد. كما تمكن ضباط المباحث من ضبط 4 متهمين من عائلة الجوامخ واثنين اخرين من عائلة ابوقاطمة وبالعرض على النيابة امرت حبسهم اربعة ايام على ذمة التحقيقات.

Sponsored Links

كانت قرية الصبحة بمركز القوصية شهدت الاسبوع الماضى اشتباكات بالأعيرة النارية بين العائلتين استمرت اكثر من ساعتين اثر تجدد خصومة ثأرية ما تسبب فى تعطل المصالح الحكومية والمدارس بالقرية.

------------------------
الخبر : حبس 6 وضبط وإحضار 3 فى معركة «الصبحة» بأسيوط .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا