الارشيف / أخبار مصر / حوادث

غدًا.. عمومية طارئة للأطباء بعد تحويل نقيب سوهاج إلى النيابة الإدارية

Sponsored Links
- أمين عام النقابة: محافظ سوهاج حوّل نقيب سوهاج للتحقيق لأنه «يدفن رأسه في الرمال»

قال الدكتور إيهاب الطاهر أمين عام نقابة الأطباء، إن النقابة ستعقد جمعية عمومية طارئة بسوهاج، غدًا الجمعة، بعد أن أمر محافظ سوهاج بتحويل نقيب الأطباء بسوهاج أحمد فوزي، إلى النيابة الإدارية؛ بعدما حذر الأخير من قصور الخدمات الطبية في المحافظة.

وتابع الطاهر، في تصريحات لـ«الشروق» اليوم الخميس، إن "الأطباء الشباب الذين يقضون سنة التكليف في سوهاج، كانوا يحصلون على حوافز لأنهم يذهبون إلى مناطق نائية، وعندما تم إلغاء تلك الحوافز توقف الكثير من الأطباء عن الذهاب إلى سوهاج، وهو ما جعل نقيب الأطباء بسوهاج يحذر من قصور الخدمة الطبية في المحافظة بسبب غياب الأطباء عن نصف المستشفيات هناك، وكان يطالب بعودة الحوافز مرة أخرى".

Sponsored Links

وأضاف أمين عام نقابة الأطباء، أن "المحافظ بدلاً من أن يقوم بحل المشكلة، قام بتحويل النقيب إلى النيابة الإدارية، لأنه لم يقبل أن يقول ذلك، ولأنه أراد أن «يدفن رأسه في الرمال»، على حد قوله.

مؤكداً، أنه "سيتم عقد جمعية عمومية طارئة للأطباء، غدا، للاعتراض على تدخل السلطات الإدارية في عمل النقابة، ما يعد مخالفاً للدستور"، واستطرد: "على المحافظ تقديم اعتذار وسحب البلاغ المقدم للنيابة".

------------------------
الخبر : غدًا.. عمومية طارئة للأطباء بعد تحويل نقيب سوهاج إلى النيابة الإدارية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا