الارشيف / أخبار مصر / حوادث

مصرع أمين شرطة في حادث انقلاب سيارة ترحيلات بالوادي الجديد

Sponsored Links
لقى أمين شرطة، محمد عبدالعزيز التهامي، مصرعه، الأربعاء، إثر انقلاب سيارة ترحيلات بأحد المنحنيات الخطرة بمنطقة النقب بطريق «الخارجة - أسيوط».

وكانت سيارة الترحيلات تقل 17 مسجونًا من محافظات مجاورة مختلفة لسجن الوادي الجديد العمومي، وجميعهم أصيبوا بإصابات متنوعة جراء الحادث، وبينهم إصابة الضابط المسؤول عن مأمورية الترحيلات، و4 أفراد آخرين من طاقم الحراسة من بينهم أمين الشرطة المتوفي.

وتوجه اللواء محمود عشماوي، محافظ الوادي الجديد، يرافقه اللواء محمد قاسم، للإطمئنان على حالة المصابين من المساجين وأفراد التأمين.

Sponsored Links

وأكد على ضرورة تقديم الرعاية الطبية الكاملة للمصابين، وتوفير أطقم من الأطباء والتمريض للرعاية المستمرة ومتابعة الحالات المصابة لحين التماثل للشفاء وترحيلهم إلى السجن العمومى.

وعلمت «الشروق»، أن جميع المساجين جنائيين من محافظات مختلفة، وكانت سيارة الترحيلات تقلهم إلى سجن الوادي الجديد العمومي لقضاء العقوبات المختلفة، وفرضت الأجهزة الأمنية طوقًا أمنيًا بمحيط المستشفى، وتشديد الحراسة على المساجين المصابة المحتجزة بالمستشفى.

------------------------
الخبر : مصرع أمين شرطة في حادث انقلاب سيارة ترحيلات بالوادي الجديد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا