الارشيف / أخبار مصر / حوادث

مصرع «هارب» من 17سنة حبس في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة بالشرقية

Sponsored Links
لقي متهم هارب مصرعه إثر إصابته بعدة طلقات نارية بعد تبادل لأطلاق الأعيرة النارية بينه وقوات الشرطة أثناء محاولة القبض علية بإحدى حدائق الموالح بمركز منيا القمح فى محافظة الشرقية.

تلقي مدير أمن الشرقية إخطارًا من الرائد رائد ربيع رئيس مباحث منيا القمح يفيد بمصرع أيمن سعد الدين عبد العزيز عبد الجواد 27سنة-عاطل مقيم قرية كرديده، متأثرًا بعدة طلقات نارية بالصدر في تبادل لأطلاق الأعيرة النارية مع قوة أمنية، تحركت للقبض عليه.

تبين من تحريات المباحث أن المتهم الهارب من تنفيذ 17 سنة و3 أشهر حبس في قضايا معظمها سرقة بالإكراه، وتبين أن المتهم متواجد بمنطقة حدائق موالح مشتركة حدوديًا مع محافظة القليوبيه بمركز منياالقمح، وأثناء القبض علية أطلق الأعيرة النارية علي قوة الشرطة التى تعاملت معه ما أسفر عن مصرعه.

Sponsored Links

ذكر مصدر أمني أن المتهم مطلوب ضبطه وإحضاره للتحقيق معه في 9 قضايا سرقة بالإكراه، وتم نقل الجثة للمستشفي العام الأحرار بالزقازيق، تحت تصرف النيابة العامة التى تولت متابعة التحقيقات.

------------------------
الخبر : مصرع «هارب» من 17سنة حبس في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة بالشرقية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا