الارشيف / أخبار مصر / حوادث

أمن دمياط يتفقد الكمائن ومراكز الشرطة استعدادا للانتخابات البرلمانية

Sponsored Links

تفقد اللواء فيصل دويدار مدير أمن دمياط، الخدمات الأمنية والأكمنة الحدودية في بعض مراكز الشرطة، حيث قام بالمرور على تمركزات المدينة ومركز شرطة كفر سعد وكفر البطيخ، بالإضافة للأكمنة الحدودية «كمين السلام وكمين الإسعاف»؛ لتأمين المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية التي ستجرى في دمياط.

وشدد مدير أمن دمياط على القيادات والضباط والقوات بضرورة اليقظة التامة، كما كلف إدارة البحث الجنائي بنشر خدمات الشرطة السرية بكافة الشوارع والميادين مع قيام ضباط البحث الجنائي بتوسيع دائرة الاشتباه وفحص كل ما قد يخل بالأمن العام لتحقيق الأمن بالمدينة وإحباط كافة المخططات التي قد تهدف إلى زعزعة الاستقرار.

Sponsored Links

كما أكد على حسن معاملة المواطنين بما لا يخالف إنفاذ القانون وسير العمل، وتم التنبيه على القوات بشدة اليقظة وإفهامهم بالظروف الأمنية التي تمر بها البلاد والتصدي بكل حزم لأي محاولة من شأنها تعكير صفو الأمن العام.

وشدد على الضباط بضرورة اليقظة التامة ومداومة المرور المكثف بجميع الشوارع المختلفة لضبط كل من تسول له نفسه الخروج عن القانون.

وطالب القوات بضرورة العمل على منع الجريمة قبل وقوعها لبث روح الطمأنينة في نفوس الأهالي الآمنين بمنازلهم والعمل على حمايتهم وحماية ممتلكاتهم وتأمين المنشآت الهامة والحيوية، كما تفقد المدارس التى ستجرى فيها الانتخابات البرلمانية يرافقه عدد من قيادات مديرية أمن دمياط.

من جهة أخرى، تسلمت ، صباح اليوم الإثنين، جميع المدارس التى سيتجرى بها انتخابات المرحلة الثانية، وأقامت الحواجز حولها لتأمينها.

------------------------
الخبر : أمن دمياط يتفقد الكمائن ومراكز الشرطة استعدادا للانتخابات البرلمانية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا