الارشيف / أخبار مصر / حوادث

وفاة محتجز بـ«قسم عين شمس».. و«النيابة»: المتهم «مدمن» وأهله لم يتهموا أحدا

Sponsored Links
صرحت نيابة حواث شرق القاهرة برئاسة المستشار محمد مصطفى، وبإشراف المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية المستشار محمد عبد الشافي، بدفن جثة سجين لقي مصرعه داخل غرفة حجز قسم شرطة عين شمس، بعد الانتهاء من أعمال التشريح لبيان سبب الوفاة، كما أمرت بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

وكشفت تحقيقات النيابة التي أجرها محمد فؤاد وكيل النائب العام، في القضية رقم 14450 إداري عين شمس، أن المتوفي «ح. ف»، 36 عاما، تم حبسه بتاريخ 19 نوفمبر الجاري علي ذمة قضية سلاح وأنه كان يعاني من آلام بالبطن والصدر.

وأضافت التحقيقات مع أهل المتوفي والشهود داخل الحجز أن المتوفي مدمن مخدرات، وأنه شعر بالتعب نتيجة عدم حصوله على الجرعة اليومية التي اعتاد على تعاطيها.

Sponsored Links

وقال «الشهود» من داخل حجز عين شمس إنه تم نقله إلى المستشفى أكثر من ثلاث مرات في السابق، وكان يتم حجزه داخل المستشفي رغم أن حالته لم تستدع ذلك، كما أنه كان من المقرر عرضه على طبيب أمراض صدرية صباح يوم وفاته، إﻻ أنه أصيب بحالة إعياء شديدة نقل على إثرها إلى المستشفى ليلفظ أنفاسه الأخيرة قبل الوصول إليها.

فيما لم يتهم أهالي المتوفي أفراد الشرطة بقسم عين شمس بالتسبب في الوفاة.

------------------------
الخبر : وفاة محتجز بـ«قسم عين شمس».. و«النيابة»: المتهم «مدمن» وأهله لم يتهموا أحدا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا