الارشيف / أخبار مصر / حوادث

جمارك بورسعيد تحبط محاولة تهريب إطارات سيارات

Sponsored Links

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة التهرب ببورسعيد برئاسة أحمد شحاتة من ضبط أربع حاويات قادمة من جبل علي بالإمارات بداخلها كمية كبيرة من إطارات السيارات، وذلك للتهرب من سداد الرسوم الجمركية.

وقال مصدر مسئول بمصلحة الجمارك، في تصريح له السبت، إن رئيس المصلحة الدكتور مجدي عبد العزيز تلقى إخطارا من يوسف حسني رئيس الإدارة المركزية لمكافحة التهرب الجمركي باعتزام إحدى الشركات استيراد رسالة إطارات "كاوتش" منشأ تايلاند مع الزيادة في الأعداد والتلاعب في الماركات، للاستفادة من فارق السعر.

Sponsored Links

وأضاف المصدر أنه تم تشكيل لجنة جمركية مشتركة برئاسة حلمي أبوالحسن مدير عام المكافحة (عمليات)، حيث تبين للجنة أن الشركة تقدمت بمستندات تفيد استيراد 4480 إطارا للسيارات ماركة "بيستون" بقيمة 161.690 ألف دولار، وبالمعاينة الفعلية تبين وجود زيادة في عدد الإطارات بنحو 683 إطارا، مع وجود أصناف من ماركات عالمية بعدد 2477 إطارا "بريدجيستون" و959 إطارا "ميشلان"، مشيرا إلى أن القيمة الحقيقية للإطارات تقدر بنحو 360ر286 ألف دولار، أي بفارق في القيمة بنحو مليون جنيه وفارق الرسوم 470 ألف جنيه.

وقرر رئيس مصلحة الجمارك اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

------------------------
الخبر : جمارك بورسعيد تحبط محاولة تهريب إطارات سيارات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا