الارشيف / أخبار مصر / حوادث

«الداخلية»: إحالة واقعة وفاة مواطن بقسم الأقصر للنيابة.. ولن نتستر على أحد

Sponsored Links
قال اللواء أبوبكر عبدالكريم، مساعد وزير الداخلية للعلاقات العامة والإعلام، إنه تم إحالة واقعة وفاة مواطن داخل قسم شرطة بمدينة الأقصر إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق فيها.

وأضاف «أبو بكر»، هاتفيًا لبرنامج «البيت بيتك»، المذاع على قناة «Ten»، الخميس، أنه تم ندب الطبيب الشرعي لتحديد سبب وفاة المواطن، وما إذا كانت هناك شبهة تعذيب أدت لوفاته أم لا، مؤكدًا أن اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية كلف قطاع التفتيش والرقابة بالوزارة بعمل تحقيقًا فوريًا في الوقاعة؛ لحين ورود تقرير الطب الشرعي.

وتابع: «النيابة العامة والوزارة لا تجامل أحد ولن نتستر على الأخطاء، وإذا ثبت تورط أي أحد من رجال الشرطة في هذا العمل فسيتم تحويله للتحقيق فورًا، فنحن لا نخالف القانون بل مخولين لتنفيذه».

Sponsored Links

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي لقطات لمواطن توفي داخل قسم شرطة بالأقصر، منذ يومين، وتظهر عليه أثار كدمات، وسط تأكيدات من ذويه أنه تعرض لتعذيب شديد على يد أحد رجال الشرطة بالقسم.

------------------------
الخبر : «الداخلية»: إحالة واقعة وفاة مواطن بقسم الأقصر للنيابة.. ولن نتستر على أحد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا