الارشيف / أخبار مصر / حوادث

النيابة العامة تطلب ملف 3 عقارات انهارت أجزاء منهم بالإسكندرية

Sponsored Links

طلبت النيابة العامة بالإسكندرية، اليوم الخميس، ملف 3 عقارات انهار أجزاء منهم لفحصهم ومعرفة ما إذا كان قد صدر لهما قرارات بالإزالة أو الترميم، مع تشكيل لجان هندسية لفحصهم وإعداد التقارير عنهم، مع إخلاء عقارين رقم 23 و25 الكائنين بشارع البهي بمنطقة كرموز لتأثرهم بالعقارين المنهارين دون المنقولات لحين العرض على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط.

تلقى قسم شرطة محرم بك بلاغا بانهيار العقار 56 شارع بن أنس، وتبين أن مساحته 150 مترا تقريباً (بناء قديم – مشغول بالسكان) مكون من أربع طوابق الأرضي محلات بكل طابق شقتين، ملك ورثة «صديقة ع. ا» وانهيار العقار بالكامل حتى سطح الأرض، دون أن يسفر عن وقوع إصابات أو تأثير على العقارات المجاورة.

Sponsored Links

وقال «محمد ع. س.»، 54 عاما، موظف و9 آخرين من قاطني العقار أيدوا ما جاء بالفحص، متهمين 2 من ورثة العقار هما «رمضان ع. ا»، 56 عاما، موظف، وشقيقته «هالة ع. ا»، 55 عاما، ربة منزل مقيمة بدائرة القسم «هاربة» بالتسبب في انهيار العقار لقيامهما بحفر أساسات بقطعة أرض مجاورة للعقار.

كما تبلغ لقسم شرطة كرموز بسقوط أجزاء من العقارين رقمي 19 ،21 شارع البهى، و بالفحص تبين أن العقار رقم 19 – مساحته حوالى 80 متر مربع مكون من أربعة طوابق بكل طابق شقتين والعقار رقم 21 الملاصق مساحته حوالي 55 متر مربع مكون من ثلاثة طوابق بكل طابق شقة، والعقارين بناء قديم، أسقف خشبية وحوائط حامله، خالين من السكان والمنقولات، ملك «جابر ع.» وسقوط واجهة العقارين بالكامل وحدوث شروخات وتصدعات بالعقارين المجاورين رقمي 23، 25 بذات الشارع دون حدوث إصابات، وتم إخطار عمليات المحافظة وحي غرب، وتحرير المحاضر اللازمة.

------------------------
الخبر : النيابة العامة تطلب ملف 3 عقارات انهارت أجزاء منهم بالإسكندرية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا