الارشيف / أخبار مصر / حوادث

القبض على 5 سرقوا كيلو ونصف ذهب من جواهرجي في بني سويف

Sponsored Links

تمكنت قوات الشرطة ببني سويف من ضبط 5 عاطلين تمكنوا من سرقة كيلو ونصف من المشغولات الذهبية و40 ألف جنيه من محل ذهب بمركز ببا جنوب بني سويف.

كان اللواء رضا طبلية مدير أمن بني سويف، تلقى اخطار من العميد خلف حسين مدير البحث الجنائي يفيد بأن كل من (محمود .ع) 18 عاما، عاطل، و(إسلام .م) 19عاما، قهوجي، مقيمين بقرية قمبش التابعة لمركز ببا، تربصا بـ (محمد.أ) 65 عاما، جواهرجي، ويمتلك محل لبيع المصوغات بنفس القرية الذي يعود إلى منزله يوميًا بحقيبة بها مبالغ ومصوغات.

Sponsored Links

وأضافت التحريات، أن المتهمين استعانوا بـ 3 آخرين من قرية باروط التابعة لمركز بني سويف لتنفيذ خطتهم بالاستيلاء على حقيبة المجني عليه أثناء عودته لمنزله ليلا، وفي اليوم المحدد لإرتكاب الواقعة خطف المتهمون الثلاثة الحقيبة من المجني عليه بدراجة بخارية داخل إحدى الشوارع الخالية من المارة.

وتمكن الرائد أحمد علي رئيس مباحث ببا من جمع المعلومات والمشتبه فيهم وتمكن من ضبط المتهمان اللذان خططا للجريمة وأرشدوا عن الثلاثة المنفذين الآخرين وتم الوصول إلى المجوهرات والنقود المسروقة.

وحرر محضر بالواقعة، وتحت إشراف المستشار تامر الخطيب المحامى العام لنيابات بنى سويف أمرت نيابة ببا حبس المتهمين أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

------------------------
الخبر : القبض على 5 سرقوا كيلو ونصف ذهب من جواهرجي في بني سويف .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا