الارشيف / أخبار مصر / حوادث

النيابة العامة تبدأ التحقيق في الهجوم على فندق العريش

Sponsored Links
بدأت النيابة العامة، التحقيق في الهجوم على فندق يقيم به قضاة في العريش، حيث تم تشكيل فريق بإشراف المستشار عماد الدهشان المحامي العام الأول لنيابات شمال سيناء لمعاينة موقع التفجير.

وأصدرت النيابة قراراتها بانتداب خبراء من المعمل الجنائي ووحدة المفرقعات لفحص مكان التفجير، وكذا ندب الأدلة الجنائية لعمل معاينة تصويرية لمكان الانفجارات ومعرفة المادة المستخدمة فيها، وانتداب الطب الشرعي لتشريح جثث الشهداء ومعرفة أسباب الوفاة والتصريح بعد ذلك بالدفن.

وقررت النيابة تجميع أشلاء الجثث الموجودة في مكان الواقعة والناتجة عن الانفجارات لتحليلها في معامل الطب الشرعى عن طريق الـ«D.N.A» للتوصل إلى شخصية مرتكبي الواقعة، واستدعاء أفراد الأمن المسؤولين عن التأمين وقت الواقعة، وكذا شهود العيان الذين كانوا متواجدين وقت الواقعة لأخذ أقوالهم.

Sponsored Links

كما قررت تشكيل لجنة لمعاينة مواقع الانفجارات وتقدير التلفيات الناتجة عنها والتي لحقت بالفندق من جراء التفجيرات، وطلب تحريات إدارتي البحث الجنائي والأمن الوطني حول ظروف وملابسات الواقعة.

ووقعت الانفجارات صباح اليوم نتيجة تفجير سيارة مفخخة وحزام ناسف، في الهجوم على فندق بالعريش.

------------------------
الخبر : النيابة العامة تبدأ التحقيق في الهجوم على فندق العريش .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا