الشقيقان قتلا عمهما بسبب خلاف على الميراث

0 تعليق 59 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أنهى شقيقان حياة عمهما فى السلام بسبب الميراث، كشفت التحريات أن ابن القتيل منعهما من الوصول إلى قطعة أرض ميراث لهم جميعها وفور وصولهما حاول دهسهما بسيارته، فحاولا التعدى عليه بالضرب، وأضافت التحريات أن عمهما وصل وتدخل لمناصرة ابنه فتعديا عليه بالشوم وقطعة حديد على رأسه أودت بحياته، تم ضبطهما وبمناقشتهما أمام اللواء أشرف الجندى مدير الأمن اعترفا بالواقعة فأحالهما للنيابة التى حبستهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

Sponsored Links

تلقى اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، بلاغا من قسم شرطة السلام بتلقيهم إخطارا من المستشفى بوصول «أحمد.م»،، جثة هامدة نتيجة إصابته بكسر فى الجمجمة ونزيف داخلى أودى بحياته.

تم تشكيل فريق بحث انتقل إلى مكان البلاغ، وتبين من التحريات أن وراء الواقعة ابنى شقيق القتيل بسبب نشوب مشاجرة بينهم على قطعة أرض ميراث للعائلة، وأن ابن القتيل توجه إلى الأرض بسيارته ومنع وصول ابنى عمه إليها، فتوجه المتهمان إلى قطعة الارض ونشبت بينهم مشادة كلامية، بسبب الصراع على قطعة الأرض.

أكدت التحريات أن القتيل توجه إلى مكان التشاجر فى محاولة لإنقاذ ابنه من أبناء عمه، إلا أن المتهمين تعديا بالضرب على عمهما، بعدما تمكن ابنه من الهرب وأصاباه فى رأسه بماسورة وشومة حتى فارق الحياة عقب نقله إلى المستشفى.

تم ضبط المتهمين وبمناقشتهما أمام جهات التحقيق اعترفا بالواقعة وأكدا فى التحقيقات أن عمهما وابنه يريدان أن يثبتا أحقيتهما فى امتلاك الأرض مما أدى لحدوث خلافات مستمرة بينهم كورثة معه فى قطعة الارض، وأن ابن عمهما حاول دهسما بسيارته عقب وصولهما قطعة الأرض فقررا الدفاع عن نفسهما وحدثت المشاجرة التى تدخل فيها والده لحمايته فتعديا عليه بالضرب محدثين إصابته التى أودت بحياته.

------------------------
الخبر : الشقيقان قتلا عمهما بسبب خلاف على الميراث .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق