ضبط 4 عاطلين بتهمة سرقات السيارات والمساكن

0 تعليق 126 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ألقى رجال أمن القاهرة القبض على تشكيل عصابى مكون من 3 عاطلين، تبين من التحريات قيامهم بسرقة عدد من السيارات بمنطقة التجمع الخامس.

Sponsored Links

بعد أن تعددت البلاغات لدى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة من سكان منطقة بمنطقة النرجس1 بتكرار وقائع سرقات السيارات، نجحت قوة من القسم فى ضبط 3 عاطلين أثناء سرقتهم إحدى السيارات ملك سيدة تدعى «رقية م»، وضبط بحوزتهم حقيبة بداخلها «مفتاح صليبة و7 قطع بوجيهات، وألماظة زجاج تستخدم فى تكسير زجاج السيارات».

وبمواجهتهم اعترفوا بتكوينهم تشكيلا عصابيا لسرقة السيارات من المواطنين.

وأضاف المتهمون أنهم فى حالة عدم قدرتهم على سرقة السيارات يقومون بسرقة محتوياتها، وتم الوصول إلى صاحبة السيارة واتهمتهم بمحاولة سرقة سيارتها.

وفى المطرية القى رجال الأمن القبض على «خ. ح. م»، لقيامه بسرقة المساكن بأسلوب كسر الباب، بمنطقة المطرية، وبسؤاله قال إنه كان يقوم بسرقة المساكن بأسلوب كسر الباب ولا يساعده أحد.

وأضاف المتهم أنه معتاد السرقات منذ أن كان عمره 14 عاما، حيث تعلمها من أحد جيرانه، مضيفا أنه كسب من سرقة شقق المطرية نحو 50 ألف جنيه يقوم بإيداعها فى خزينة أعدها لذلك داخل منزله، موضحا أنه كان يخطط لفتح محل حلاقة والعيش منه بقية عمره والتوبة عن أعمال السرقة.

أحداث الواقعة كشفها بلاغ ورد للواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة، يفيد بورود معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة المطرية، مفادها بأن «خ. ح. م» 42 سنة عاطل مقيم بدائرة القسم، والسابق اتهامه فى 6 قضايا آخرها 2702 لسنة 2007م الخصوص بالقليوبية «سرقة متنوعة» والمفرج عنه حديثًا، أنه وراء ارتكاب العديد من حوادث سرقات المساكن بأسلوب «كسر الباب».

وبإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده أسفر أحدها عن ضبطه، وبمواجهته بالمعلومات والتحريات أيدها واعترف بارتكاب 4 حوادث سرقة من داخل المساكن بذات الأسلوب، وتم بإرشاده بمسكنه ضبط كل المسروقات المستولى عليها، وكذلك عثر بسكنه على عدة حلاقة كاملة أقر بشرائها بالمبالغ المالية المستولى عليها من المجنى عليهما الثالث والرابع وقيامه بتجهيز محل بمنطقة عرب الحصن ـ دائرة القسم لمزاولة مهنة الحلاقة، وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموه بالسرقة وتولت النيابة العامة التحقيق.

------------------------
الخبر : ضبط 4 عاطلين بتهمة سرقات السيارات والمساكن .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق