الارشيف / أخبار مصر / حوادث

تأجيل إعادة محاكمة النائب هيثم الحريري بتهمة «التظاهر» إلى 23 فبراير

Sponsored Links
أرجأت محكمة جنايات الإسكندرية، نظر إعادة محاكمة النائب البرلماني، هيثم أبو العز الحريرى، في قضية التحريض على التظاهر -سبق أن صدر فيها حكم غيابي بالسجن لمدة ثلاث سنوات- إلى جلسة 24 فبراير القادم، للاستماع إلى شهود الإثبات.

ونظرت المحكمة أولى جلساتها الاثنين، وحملت القضية رقم 13751 لسنة 2013، جنايات ثان الرمل، على خلفية الاشتباكات التي وقعت بين أنصار الإخوان وآخرين أثناء حملة لجمع توقيعات استمارة «تمرد» بمنطقة أبو سليمان.

وطالب النائب البرلماني الفائز بمقعد بدائرة محرم بك بالإسكندرية، بإعادة المحاكمة بعد أن صدر الحكم الغيابي ضده لإدانته بتهم التجمهر، واستخدام القوة، وترويع المواطنين، وتكدير الأمن والسلم العام، وسبق أن صرح لوسائل الإعلام بأنه سيحضر إلى المحكمة وسيطالب برفع الحصانة عنه ليمثل أمام المحكمة؛ فيما لا يزال البرلمان لم يمنح الحصانة البرلمانية لأحد من أعضائه لحين عقد أولى جلساته عقب انتهاء انتخابات المرحلة الثانية التي تستمر اليوم ليومها الثاني.

Sponsored Links

يذكر أن هيثم الحريري، هو نجل القيادي اليساري والبرلماني المتوفي أبو العز الحريري؛ والذي استمر لعقود نائبًا عن دائرة محرم بك، الذي فاز نجله بالانتخابات فيها خلال الانتخابات البرلمانية 2015 بعد عام من وفاة الحريري الأب.

------------------------
الخبر : تأجيل إعادة محاكمة النائب هيثم الحريري بتهمة «التظاهر» إلى 23 فبراير .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا