الارشيف / أخبار مصر / حوادث

إخلاء مدرسة بالإسكندرية بعد العثور على عبوة هيكلية

Sponsored Links
سادت حالة من الذعر بين الطلاب والمعلمين بمدرسة السيوف الابتدائية التابعة لإدارة شرق الإسكندرية، بعد العثور على عبوة هيكلية داخل شنطة سوداء ملقاة داخل الفناء.

وتم إخلاء المدرسة من الطلاب، وفرضت قوات الأمن كردونا لفحص الجسم الغريب، وتبين أنه عبارة عن زجاجة بها رملة وليس بها أي مواد متفجرة.

كذلك قامت قوات الأمن بتمشيط المدرسة بالكامل، للتأكد من عدم وجود أي أجسام غريبة، استعدادًا لدخول التلاميذ المدرسة واستكمال اليوم الدراسي، إلا أن أولياء الأمور كان قد وصلهم خبر وجود قنبلة داخل المدرسة فقرروا عدم دخول أبنائهم للمدرسة خوفا على حياتهم، وطلبوا من الإدارة التعليمية إلغاء اليوم الدراسي نظراً لحالة الرعب التي انتابت الطلاب.

Sponsored Links

وقالت عزة شعبان وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، إنها تلقت بلاغا من إدارة شرق التعليمية يفيد وجود جسم غريب داخل فناء مدرسة السيوف الابتدائية، مضيفة أنه بعد التأكد من أنه لا يحتوي على مواد متفجرة تقرر انتظام اليوم الدراسي إلا أن أولياء الأمور رفضوا، فتقرر مراعاة الموقف واعتبار اليوم إجازة للطلاب.

وأضافت «شعبان» أن هذا الفعل يعتبر الأول من نوعه هذا العام وذلك "لمحاولة إثارة الرعب بين الطلاب وعرقلة الحركة التعليمية، مثلما حدث عدة مرات في السنوات السابقة"، مؤكدة أنه تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الواقعة، ومعرفة من حاول إثارة الرعب في نفوس التلاميذ.

------------------------
الخبر : إخلاء مدرسة بالإسكندرية بعد العثور على عبوة هيكلية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا