الارشيف / أخبار مصر / حوادث

«الداخلية»: نتقصى من واقعة الاعتداء على مواطن سوداني بقسم عابدين

Sponsored Links

- «عبدالكريم»: من يعذب مواطن لا يستحق شرف الانتماء للشرطة المصرية


قال اللواء أبو بكر عبد الكريم، مساعد وزير الداخلية للعلاقات العامة والإعلام، إنه لا يمتلك معلومات تخص واقعة تعذيب مواطن سوداني داخل قسم شرطة عابدين، مؤكدا أن هناك جهة داخل الوزارة تتقصى من الواقعة، مع ووجود اهتمام شخصي من اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية.

وأضاف «عبد الكريم» خلال مداخلة هاتفية لفضائية «أون تي في»، الأحد، أن الإخوة السودانيين لهم كل الاحترام والتقدير ومرحب بهم دائما في مصر، وأنهم يشعرون أن مصر بلدهم.

Sponsored Links

وتابع: «هناك علاقة مودة ومحبة بين المصريين والسودانيين.. ما تم إعلانه في الصحف السودانية شيء مؤلم ونريد التأكد منه، ولو ثبت حدوث ذلك سيتطلب الأمر وقفة شديدة وقوية».

وأكد أن تعذيب أي مواطن مصري أو من أي جنسية أخرى أمر مرفوض بشكل قطعي وأن هناك قانون يطبق على المخطئ، مستطردا: «من يقوم بتعذيب مواطن لا يستحق شرف الانتماء للشرطة المصرية».

تجدر الإشارة إلى أن الصحف السودانية قد تحدثت عن واقعة تعذيب مواطن سوداني يدعى يحيى زكريا داخل قسم شرطة عابدين لضبته وبحوزته مجموعة من الدولارات، إلى أن تم الإفراج عنه من النيابة، الأمر الذي أثار استياء عدد كبير من المواطنين السودانيين.

------------------------
الخبر : «الداخلية»: نتقصى من واقعة الاعتداء على مواطن سوداني بقسم عابدين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا