إحالة أوراق «جزار» بكفر الشيخ بتهمة قتل «مُسن» للمفتي

0 تعليق 74 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قضت محكمة جنايات فوه الدائرة الثانية، حضوريًا بإحالة أوراق المتهم "م.ف.ع"، 29 سنة، جزار، والمتهم بقتل عجوز إلى فضيلة المفتي، لأخذ رأيه الشرعي، وذلك بعد إدانته بقتله عمدا.

Sponsored Links

صدر الحكم برئاسة المستشار خالد بدرالدين رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين إبراهيم أبوزهرة وحسن دويدار، وسكرتارية أحمد الميداني، وذلك في أحداث القضية رقم 26727 لسنة 2019 جنايات مركز شرطة دسوق، والمقيدة برقم 2206 لسنة 2019 كلي كفر الشيخ.

كان المستشار ياسر الرفاعي، المحامي العام الأول لنيابات كفر الشيخ قد أحال المتهم "م.ف.ع"، 29 سنة، جزار، ويقيم باحدى قرى، دائرة مركز شرطة دسوق، إلى محكمة جنايات فوه، لأنه في يوم 1/ 7 / 2019، قتل المجني عليه السيد سليمان عوض، عمدًا مع سبق الإصرار.

وجاء في أمر إحالة المتهم لمحكمة الجنايات، بأنه عقد العزم على إزهاق روحه، عندما تسلل إلى مسكنه ليلا حائزًا «عصا» خشبية، وعندما رأى المجني عليه باغته بعدة ضربات استقرت بمنطقة الوجه والرأس، قاصدًا من وراء ذلك إزهاق روحه، محدثًا به عدة إصابات بغرض سرقة المنقولات خاصة بالمجني عليه، عبارة عن هاتف محمول، ومبلغ مالي.

------------------------
الخبر : إحالة أوراق «جزار» بكفر الشيخ بتهمة قتل «مُسن» للمفتي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق