محافظ المنوفية: إنهاء مشاكل الصرف الصحي بمجمع مستشفيات ميت خلف

0 تعليق 35 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكد اللواء إبراهيم أحمد أبوليمون، محافظ المنوفية، إنهاء مشكلة الصرف الصحي الخاصة بمجمع مستشفيات ميت خلف وعرض أي عقبات تواجه التنفيذ عليه لاتخاذ اللازم.

Sponsored Links

جاء ذلك خلال جولة مفاجئة لمجمع مستشفيات ميت خلف بشبين الكوم للإطمئنان على جودة الخدمات الطبية المقدمة وتواجد أطقم النبوتجية، كما كلف رئيس مدينة شبين الكوم برفع كل الإشغالات أمام المستشفيات ونقل الباعة الجائلين من أمام المجمع حفاظاً على الصالح العام وتيسيراً لحركة المارة في الطريق.

كما وجه المحافظ فرق التفتيش والمتابعة بالمرور على مجمع المستشفيات ومراجعة دفاتر الحضور والإنصراف ودفاتر الزيارة وإعداد تقرير مفصل وعرضه عليه.

حيث تفقد المحافظ مستشفي الحميات المركزي ومستشفي جراحة المخ والأعصاب وخلال الجوله وجه المحافظ مدير مستشفي الحميات بتوفير سرير عناية مركزه لأحد الحالات الحرجه بالمستشفي ورفع مستوي النظافة بالمستشفي.

وفي طريق عودته تفقد محافظ المنوفية قطعة أرض بمساحة 5000 متر تابعة للمحافظة بطريق ميت خاقان الخلفي حيث وجه المحافظ بوضع تصور لإستغلالها الإستغلال الأمثل بما يعود بالنفع العام على المحافظة ومواطنيها، كما وجه المحافظ برصف طريق ميت خاقان الخلفي وإعداد حصر بكافة التعديات على طرح البحر على مستوي المحافظة للتنسيق مع الجهات الأمنية لإزالتها.

------------------------
الخبر : محافظ المنوفية: إنهاء مشاكل الصرف الصحي بمجمع مستشفيات ميت خلف .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق