عاطل يقتل صديقه بآلة حادة ويلقي جثته في مجري مائي بالشرقية (التفاصيل)

0 تعليق 25 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ألقت الأجهزة الأمنية بالشرقية، الخميس، القبض على عاطل في واقعة اتهامه باستدراج صديقه وقتله، بسبب خلافات مالية بينهما بدائرة مركز أبوكبير، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيقات.

Sponsored Links

تلقي اللواء عاطف مهران، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارا من العميد عمرو رؤوف، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بالعثور على «سليمان. ع. س» ٣٥ عاما عاطل، ملقاة في مجري مائي بناحية قرية المشاعلة بدائرة مركز شرطة أبوكبير.

تم تشكيل فريق بحث جنائي، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة «عبدالرحمن. م» ٤٠ عاما عاطل، صديق المجني عليه، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وتبين من التحريات أن المتهم كان له مبلغ من المال لدى المجني عليه، وعند مطالبته رفض سداد المبلغ، فقام المتهم باستدراجه إلى ناحية قرية المشاعلة بدائرة المركز، وعند مطالبته بسداد المبلغ حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام على إثرها المتهم بالتعدي عليه بآلة حادة على رأسه فأرداه قتيلا، وألقي جثته في مجري مائي وتمكن من سرقة دراجته البخارية وهاتفه المحمول ولاذ بالفرار.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة بمعرفة المستشار محمد عناني وكيل النائب العام، ورئاسة المستشار محمد العطوي مدير النيابة، وبإشراف المستشار أحمد خفاجي المحامي العام لنيابات شمال الشرقية، وبمواجهة المتهم أعترف بارتكاب الواقعة، وقررت النيابة حبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

------------------------
الخبر : عاطل يقتل صديقه بآلة حادة ويلقي جثته في مجري مائي بالشرقية (التفاصيل) .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق