الارشيف / أخبار مصر / حوادث

«الصحة»: وفاة خفير بالدقهلية وإصابة 6 آخرين حتى ظهر اليوم الأول للمرحلة الثانية بالانتخابات

Sponsored Links

أعلنت وزارة الصحة والسكان، استئناف عمل غرفة الأزمات والكوارث بالوزارة، لمتابعة تنفيذ خطة تأمين المرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب بـ13 محافظة وهي: «القاهرة، القليوبية، الدقهلية، المنوفية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء وجنوب سيناء».

وقالت الوزارة في بيان لها اليوم الأحد، إنه "تم الدفع بـ2842 سيارة إسعاف موزعة على الشوارع والميادين الرئيسية حول مقار اللجان الانتخابية؛ لتأمين الناخبين أثناء إدلائهم بأصواتهم"، مشيرة إلى متابعة غرفة الأزمات والكوارث من خلال رؤساء القطاعات وممثلي هيئة الإسعاف والرعاية العاجلة التواصل مع جميع الجهات المعنية بتأمين العملية الانتخابية لمتابعة سير عملية التصويت خلال جولة الإعادة".

Sponsored Links

وأصدرت الغرفة تقريرا بالحالات التي تم التعامل معها من الساعة الثامنة صباحا وحتى ظهر اليوم الأول من الجولة الثانية بالانتخابات البرلمانية.

ورصد التقرير وجود حالة وفاة لخفير نظامي وإصابة شخص مدني، كان يستقلان دراجة بخارية متجهين إلى إحدى اللجان بمحافظة الدقهلية واصطدما بقطار، ونقل المصاب إلى مستشفى بلقاس المركزي لتلقي العلاج.

كما رصد التقرير وجود 5 حالات مرضية، من بينهم 2 بالقاهرة، و2 بالقليوبية، وحالة واحدة بدمياط، وترواحت الحالات المرضية ما بين ضيق تنفس وإغماء وقئ دموي ومغص كلوي؛ حيث تم إسعاف 3 حالات بموقع الإصابة، فيما نقلت حالة إلى مستشفى النيل للتأمين الصحي، وأخرى لمستشفى القناطر الخيرية المركزي.

------------------------
الخبر : «الصحة»: وفاة خفير بالدقهلية وإصابة 6 آخرين حتى ظهر اليوم الأول للمرحلة الثانية بالانتخابات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا