العثور على جثة موظف متعفنة داخل منزله فى الإسماعيلية

0 تعليق 134 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أمر المستشار وليد جمال، المحامى العام لنيابات الإسماعيلية، الأحد، بانتداب الطبيب الشرعى لتشريح جثة رجل، فى العقد الرابع من العمر، موظف بشركة كهرباء القناة، عُثر على جثته داخل منزله، بمنطقة المنايف بدائرة مركز شرطة أبوصوير، فى حالة تعفن، موثَّقة بحبل من منطقة الصدر والوسط، ومعلقة بسقف بحجرته، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال أهل المتوفى وجيرانه.

Sponsored Links

وأشارت التحقيقات- التى أشرف عليها المستشار يوسف الدفتار، رئيس نيابة الإسماعيلية الكلية، وباشرها محمد الطيب، رئيس نيابات مركز الإسماعيلية، وأحمد عاشور، وكيل أول النائب العام، بحضور محمد مجدى، مسؤول تحقيقات النيابة العامة- إلى أن أهالى منطقة العطارة بالمنايف بدائرة مركز أبوصوير لاحظوا انبعاث رائحة كريهة من داخل منزل جارهم، «عماد. أ. س»، وبالاتصال بشرطة النجدة، انتقل العميد غزالى عسكر، مأمور مركز أبوصوير، إلى موقع الحادث، وبفتح المنزل تبين وجود جثة المتوفى، وبإخطار النيابة العامة أمرت بوضع حراسة على المنزل لحين وصول الطبيب الشرعى ورجال الأدلة الجنائية.

وأكد أهل المتوفى، فى تحقيقات النيابة، أنه كان يعمل موظفًا بشركة كهرباء القناة، ويبلغ من العمر 45 عامًا، وقد انفصل عن زوجته وأبنائه، المقيمين بمحافظة الشرقية، منذ 6 سنوات، وأُصيب خلال تلك الفترة بحالات اكتئاب شديدة، ولكنه تعافى منها منذ فترة، وأنه كان فى زيارة إلى أبنائه لتقديم ملابس الشتاء يوم الثلاثاء الماضى، ولم يظهر بعدها أو يرد على الهاتف، بينما قال الجيران، فى تحقيقات النيابة، إن المتوفى كان يتمتع بالسمعة الطيبة وحسن الخلق، وإنهم لم يشاهدوه منذ 4 أيام تقريبًا.

------------------------
الخبر : العثور على جثة موظف متعفنة داخل منزله فى الإسماعيلية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق