عقب 4 محاولات فاشلة.. انتحار ربة منزل بالإسكندرية قفزًا من الطابق السادس

0 تعليق 27 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

انتحرت ربة منزل بإلقاء نفسها من شرفة مسكنها بالطابق السادس بعقار في منطقة العصافرة قبلي شرق الإسكندرية، بسبب مرورها باكتئاب نفسي بعد طلاقها.

Sponsored Links

وأفادت تحقيقات النيابة العامة، التي أشرف عليها المستسار أشرف المغربى المحامى العام لنيابات المنتزة، أن المتوفية حاولت الانتحار ٤ مرات قبل هذه المرة وفشلت، إلا أنها غافلت أسرتها هذه المرة وألقت بنفسها.

كان قسم شرطة ثان المنتزه تلقى بلاغا يفيد سقوط سيدة من شرفة الطابق السادس بعقار بمنطقة العصافرة قبلي، وانتقل ضباط وحدة مباحث القسم إلى موقع الحادث، وتبين من الفحص وجود جثة «ك.أ»، 52 عاما، ربة منزل، لديها 4 أبناء، مسجاة أسفل العقار في الشارع وبها كسور وكدمات بمختلف أنحاء الجسم، وجرى نقلها إلى المشرحة تحت تصرف النيابة.

وبسؤال نجلها، قرر في التحقيقات إن والدته كانت تمر باكتئاب وحالة نفسية سيئة بسبب طلاقها من والده، مشيرا إلى أنها حاولت الانتحار 4 مرات قبل ذلك بتناول العقاقير وإلقاء نفسها من الشرفة.

أمر المستشار أشرف المغربي، المحامي العام لنيابات المنتزه بتشريح جثة المتوفية، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

------------------------
الخبر : عقب 4 محاولات فاشلة.. انتحار ربة منزل بالإسكندرية قفزًا من الطابق السادس .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق