«استدرج تلميذة وتحرش بها جنسيا».. تفاصيل ضبط عامل بالشرقية

0 تعليق 28 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ضبطت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة بلبيس بالشرقية، عامل في مدرسة ابتدائي بدائرة المركز، في واقعة اتهامه باستدراج تلميذة بالصف السادس الابتدائي، والتحرش بها جنسيا، وتحرر المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة للتحقيق .

Sponsored Links

تلقى اللواء عاطف مهران، مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، إخطارا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بشأن ما ورد من بلاغا لمركز شرطة بلبيس بقيام «ع. ر»، 35 عامًا، عامل في مدرسة ابتدائي بأحدي قري المركز، باستدراج تلميذة بالصف السادس الابتدائي، والتحرش بها جنسيا.

تبين من التحريات الأولية أن المتهم جار للطفلة التي تقيم مع جدتها من والدتها لانفصال أبويها، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطه، وتحرر المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة للتحقيق.

وأوضح رمضان عبدالحميد، وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية، أن الواقعة قيد التحقيق، وأنه تقرر إيقاف العامل عن العمل لمدة ثلاثة أشهر، أو لحين انتهاء التحقيقات، بناء على قرار محافظ الشرقية.

------------------------
الخبر : «استدرج تلميذة وتحرش بها جنسيا».. تفاصيل ضبط عامل بالشرقية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق