انتداب المعمل الجنائي لفحص حريق سيارة بنزين أعلى الدائري في الخصوص

0 تعليق 43 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أمرت نيابة الخصوص بانتداب المعمل الجنائي لفحص حريق سيارة مواد بترولية على الطريق الدائري نطاق مدينة الخصوص، وبيان أسبابه وملابساته واستدعاء سائق السيارة لسماع أقواله وطلب تحريات المباحث وتقدير الخسائر للحريق.

Sponsored Links

كانت أجهزة الحماية المدنية بالقليوبية قد نجحت في السيطرة على حريق في سيارة مواد بترولية محملة بالبنزين 92 انقلبت في نزلة مسطرد نطاق مدينة الخصوص على الطريق الدائري حيث اشتعلت النيران في كابينة القيادة والكاوتش ولم تصل لفنطاس البنزين حيث يجري تبريد واستدعاء سيارة أخرى لنقل البنزين لها من موقع الحادث.
لم يسفر الحادث عن أي إصابات أو خسائر بشرية وتسبب فقط في تعطل جزئي للحركة المرورية حيث جري تجنيب الحمولة والسيارة المحترقة وتسيير الحركة المرورية وإعادة الحركة لطبيعتها.

تلقى اللواء جمال الرشيدي مدير امن القليوبية اخطارا من غرفة عمليات النجدة بورود بلاغا بنشوب حريق داخل سيارة مواد بترولية أمام نفق الأمير بالقليوبية وعلى الفور انتقلت 7 سيارات إطفاء إلى المكان حاصر رجال الحماية المدنية الحريق من كافة الاتجاهات وجري منع امتداده للمناطق المجاورة.

وكشفت المعاينة أن سائق السيارة بعد أن قفز من السيارة عقب نشوب حريق بها إثر ماس كهربائي مما أدى إلى انقلابها على الطريق في نزلة مسطرد بنطاق مدينة الخصوص، وتمت السيطرة على الحريق وجار الآن عمليات التبريد ونقل الحمولة بالسيارة المنقلبة لسيارة أخرى.

------------------------
الخبر : انتداب المعمل الجنائي لفحص حريق سيارة بنزين أعلى الدائري في الخصوص .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق