خباز يقتل زوجته ويشعل النيران في جثتها بالشرقية.. تعرف على قرار المحكمة

0 تعليق 23 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أحالت محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار إبراهيم عبدالحي، وعضوية المستشارين تامر ممدوح، ومحمد ماهر، وسكرتارية محمد فاروق، الخميس، أوراق متهم بقتل زوجته وإشعال النيران في جثتها، إلى مفتي الجمهورية، وحددت المحكمة جلسة الانعقاد الأول من شهر ديسمبر المقبل للنطق بالحكم.

Sponsored Links

تعود أحداث القضية لشهر مارس الماضي، عندما تلقي اللواء جرير مصطفى، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية الأسبق، إخطارا من اللواء محمد والي، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بشأن ما ورد من بلاغ لمركز شرطة منيا القمح، بالعثور على جثة لربة منزل في العقد الثالث من عمرها في حالة تفحم، على جسر مصرف مائي بدائرة المركز.

انتقلت الأجهزة الأمنية وفريق من النيابة العامة، إلى محل الواقعة، وبالفحص والمعاينة تبين أن الجثة لـ«شيماء.م»، 29 سنة، ربة منزل، ومقيمة بقرية قطيفة العزيزية بدائرة المركز، في حالة تفحم، وتم مناظرة الجثة من قبل النيابة العامة، وأشارت تحريات المباحث الجنائية إلى أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها، ويدعي «أحمد.الـ»، 36 سنة، خباز، وأنه قام بالتعدي عليها بالضرب مما أدى لوفاتها، والتخلص من الجثة بإلقائها على جسر مصرف مائي خارج القرية، وأشعل فيها النيران لإخفاء معالمها، وذلك بسبب خلافات زوجية بينهما، وتبين أنه متزوج منها منذ 12 عاماً وأنجب منها 4 أطفال.

وبعد استئذان النيابة العامة، تم تشكيل فريق بحث وإعداد مأمورية بالاشتراك بين ضباط إدارة البحث الجنائي، ومباحث مركز منيا القمح والأمن العام، وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم الهارب في محافظة الغربية بالتنسيق مع أمن الغربية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة أحالته لمحكمة الجنايات التي أصدرت حكمها المتقدم.

------------------------
الخبر : خباز يقتل زوجته ويشعل النيران في جثتها بالشرقية.. تعرف على قرار المحكمة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق