«الانتقام والسرقة» وراء مقتل «طفل وبائع»

0 تعليق 45 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كشفت أجهزة الأمن غموض حادثى قتل في البحيرة والجيزة، أفادت التحريات أن «الانتقام والسرقة» وراء الجريمتين، وأن عاملا وراء مقتل طفل شبراخيت للانتقام من والدته، كما أن حارس جراج وراء قتل بائع متجول في القناطرالخيرية، وذلك عقب تشكيل فريقى بحث أشرف عليهما اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، وتم ضبط المتهمين وتولت النيابة التحقيق. في البحيرة تلقى ضباط مركز شبراخيت، بلاغا بالعثور على جثة طفل، 4 سنوات، بمياه ترعة الأنصارية أمام قرية محلة نصر في حالة انتفاخ وما قررته والدته، 43 سنة، ربة منزل بتغيبه منذ 9 أيام وتحرير محضر بذلك، وكشف فريق البحث، أن مرتكب الواقعة، عامل، 51 سنة، طليق خالة المجنى عليه، وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية، أسفرت عن ضبطه، بمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بدافع الانتقام من والدته.

Sponsored Links

وقرر أنه كان يرغب في الزواج منها وأنها استغلت ذلك وتوددت إليه وتحصلت منه على مبالغ مالية في مقابل اتمام الزواج إلا أنه فوجئ بعدم وفائها بذلك وطلبت منه عدم التردد على منزلها، فعقد العزم على الانتقام منها بقتل نجلها وقام باستدراجه لمنطقة نائية وكتم أنفاسه والتخلص من جثته بإلقائها بمكان العثور. وفى الجيزة، تلقى ضباط مركز منشأة القناطر بلاغا بالعثور على جثة مجهول في العقد الثالث وبها جروح طعنية متفرقة على حافة ترعة الرياح الناصرى، وتوصلت تحريات اللواء محمود السبيلى مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة إلى أن المجنى عليه، بائع متجول، بسؤال والدته، 67 سنة، ربة منزل، قررت بخروجه وعدم عودته «لم تحرر محضرا بغيابه». وكشفت جهود فريق البحث، أن وراء إرتكاب الواقعة حارس جراج، 31 سنة، عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية أسفرت عن ضبطه، بمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وقرر ان المجنى عليه قام بسرقة توك توك بإسلوب المغافلة من داخل الجراج حراسته بمنطقة الحفرية، وأثناء هروبه به تمكن بمساعدة بعض الأهالى من ضبطه واصطحبه إلى الجراج وتعدى عليه بالضرب بمطواه وقطعة حديدية مُحدثاً إصابته التي أودت بحياته وعقب ذلك استعان بشقيقيه، الحارسين بذات الجراج، في نقل جثته بالتوك توك محل الواقعة، والتخلص منها بمكان العثور،.

------------------------
الخبر : «الانتقام والسرقة» وراء مقتل «طفل وبائع» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق