«السكة الحديد» عن «ضحية قطار 14»: غافل الشرطة وقفز هربًا من «محضر تدخين»

0 تعليق 29 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قالت هيئة السكة الحديد إن راكبًا ألقى بنفسه من قطار ١٤ إكسبريس الإسكندرية/ القاهرة بسبب رفضه دفع غرامة التدخين، فلقي مصرعه.

Sponsored Links

وقال بيان هيئة السكة الحديد، إنه ورد اليوم الاثنين، بلاغ من النقطة الأمنية المُعيّنة لتأمين قطار ١٤ إكسبريس الإسكندرية/ القاهرة لقسم شرطة محطة سكة حديد طنطا بسقوط أحد الأشخاص من القطار قبل دخوله محطة طنطا نتيجة قفزه من القطار وتم نقله إلى مستشفى المنشاوي العام.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم ٩ / ٩٩٣ أحوال قسم شرطة السكة الحديد بطنطا، وتضمن المحضر أنه أثناء مُطالبة شرطة القطار للمواطن أحمد مبروك عبدالرحمن إبراهيم – مُقيم بدائرة مركز كفر الزيات، بإبراز تحقيق الشخصية لقيامه بالتدخين داخل القطار ورفض دفع الغرامة، وتم استدعاء كمساري القطار لتحصيل غرامة التدخين داخل القطار، إلا أنه رفض وقام بمُغافلتهم والقفز من القطار للهروب، وتم ذلك أمام شهود الواقعة المثبوتين بالمحضر.

------------------------
الخبر : «السكة الحديد» عن «ضحية قطار 14»: غافل الشرطة وقفز هربًا من «محضر تدخين» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق