ضبط خادمة استولت على 2 سبيكة ذهب من بيت تعمل به في القاهرة

0 تعليق 20 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة من ضبط خادمة في مصر القديمة ،تبين من التحريات أنها استغلت غياب صاحبة المنزل واستولت على كمية من المصوغات عبارة عن 2 سكبية ذهب ومبلغ مالى 40 ألف جنيه، بمناقشتها اعترفت بالسرقة، تحرر محضر وباشرت النيابة التحقيق.

Sponsored Links

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من ضباط قسم شرطة مصر القديمة بتلقيهم بلاغا من «م ع ل»، مدير شركة، باكتشافه سرقة مشغولات ذهبية عبارة عن «2 سبيكة تزن 50 جرام عيار 24، وجنيه ذهب، ومبلغ مالي 40 ألف جنيه»، من داخل الشقة سكنه ولم يتهم أو يشتبه في احد بارتكاب الواقعة بالإنتقال وإجراء المعاينة تبين سلامة جميع منافذ الشقة.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال فحص العاملين السابقين والحاليين طرف المجني عليه والمترددين على العقار محل الواقعة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها خادمة المجني عليه «خ غ م» .

بإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددها تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطها ،وبمواجهتها امام اللواء محمد منصور مدير الامن بالتحريات والمعلومات أيدتها، وأقرت بأنها نظراً لمرورها بضائقة مالية وعلمها باحتفاظ المجني عليه بمشغولات ذهبية ومبالغ مالية بمسكنه خططت لسرقتها وفى وانها استغلت عدم تواجد المجني عليه بالشقة واستولت على المسروقات، وأرشدت الشرطة عن مكان المبلغ المالى والصائغ الذي قام بشراء المصوغات منها وهو يعلم أنها مسروقة.

تحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.

------------------------
الخبر : ضبط خادمة استولت على 2 سبيكة ذهب من بيت تعمل به في القاهرة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق