أهالي شبرا يسلمون نصابًا للشرطة.. استولى منهم على 10 ملايين جنيه لتوظيفها

0 تعليق 16 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ألقت أجهزة الأمن بالقليوبية، بمساعدة الأهالي، على نصاب هارب من عدة أحكام قضائية، لقيامه بالاستيلاء على 10 ملايين جنيه من عدد من الأشخاص والنصب عليهم.

Sponsored Links

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وأمرت بالتحفظ على المتهم وطلب تحريات المباحث حول الواقعة والاستعلام عن القضايا المتهم فيها لاتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

تلقى المقدم محمد الشاذلي، رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، بلاغا من عمليات النجدة عن بلاغ إسلام م ع، بقيامه بمساعدة الأهالي من التحفظ على المدعو عصام ع ا وشهرته «عصام غالي» مقيم بناحية شارع 15 مايو دائرة القسم المطلوب التنفيذ عليه في عدد من الأحكام القضائية الصادرة ضده بشأن قيامه بالنصب على عدد من الأشخاص بالتحصل منهم على مبالغ مالية تقدر بحوالي 10 ملايين جنيه نظير بيع قطع من الأراضي بدائرة القسم واكتشافهم ملكيتها لآخرين.

أخطر اللواء طارق عجيز، مدير أمن القليوبية، وانتقل اللواء هشام سليم، مدير إدارة البحث الجنائي وبالكشف عن المتهم المذكور تبين أنه مطلوب التنفيذ عليه في عدد من الأحكام القضائية.

وبمواجهة المتهم بالأحكام القضائية المذكورة المطلوب التنفيذ عليه فيها، أقر بصحتها وقرر برغبته في اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهها.

تم التنسيق والإدارة العامة لقطاع الأمن الوطني وفرع الأمن العام بالقليوبية، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهم.

------------------------
الخبر : أهالي شبرا يسلمون نصابًا للشرطة.. استولى منهم على 10 ملايين جنيه لتوظيفها .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق