الارشيف / أخبار مصر / حوادث

النيابة العامة تطلب ملف عقار مينا البصل «المنهار جزئيا» بالإسكندرية

Sponsored Links
طلبت النيابة العامة بالإسكندرية، ملف العقار المنهار «جزئيا»، بمنطقة مينا البصل «دون وقوع مصابين»، لمعرفة عما إذا كان قد صدر له قرار إزالة أو ترميم من عدمه.

كان قسم شرطة مينا البصل تلقى بلاغا بسقوط جزء من العقار رقم 29 شارع المكس، وعلى الفور انتقل مأمور وضباط القسم وقوات من إدارة الحماية المدنية بمعداتها.

وبالفحص تبين أن العقار محل البلاغ مساحته 80 مترا مربعا «بناء قديم»، بأسقف خشبية وحوائط حاملة، مكون من ثلاثة طوابق بكل طابق شقة مشغول بالسكان، وتبين سقوط جزء من سقف الطابق الأخير وحوائط الجانب الأيسر للعقار دون حدوث إصابات أو تأثير على العقارات المجاورة.

Sponsored Links

وبسؤال «جيهان. م. ع» 40 عاما، ربة منزل، مقيمة بالعقار محل البلاغ أيدت ما جاء بالفحص وأضافت بصدور قرار إزالة للعقار من حي غرب، وتم إخطار عمليات المحافظة وحي غرب، وتنبه على قاطني العقار بالإخلاء المؤقت دون المنقولات، وتم تحرير المحضر اللازم.

------------------------
الخبر : النيابة العامة تطلب ملف عقار مينا البصل «المنهار جزئيا» بالإسكندرية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا