مقتل عامل وإصابة آخر برصاص بندقية آلية في مشاجرة بسبب لهو الأطفال بسوهاج

0 تعليق 41 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

لقي عامل مصرعه، الثلاثاء، إثر إصابته بطلق ناري بمركز أخميم، وأصيب آخر بطلق ناري في الفك.

Sponsored Links

وقالت التحقيقات الأولية إن مشاجرة نشبت بينهما وبين آخرين بسبب لهو الأطفال وخلافات الجيرة، استخدم فيها الطرف الثان سلاح نارى «بندقية آلية»، مما تسبب في مقتل الأول وإصابة الثاني.

وتلقى اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من العميد محمد سامي عبدالرؤوف، مأمور مركز شرطة أخميم، بورود بلاغ من مستشفى سوهاج الجامعي، بوصول كل من «علي.ع»، 50 سنة- عامل، جثة هامدة إثر إصابته بطلق ناري بالجانب الأيمن من البطن، و«جاد. م» 60 سنة – عامل، مصاباً بطلق ناري بالفك السفلي من الناحية اليسرى، ويقيمان بدائرة المركز، فانتقل إلى مكان البلاغ اللواء عبدالحميد أبوموسى، مدير المباحث الجنائية، وضباط مباحث مركز أخميم، وبسؤال المصاب اتهم كلاً من إسماعيل. م «50 سنة – مدرس»، وتغيان. م «33 سنة – عامل»، ويقيمان بذات الناحية بالتعدي عليهما وإطلاق أعيرة من سلاح ناري كان بحوزتهما مما أدى إلى حدوث إصابته ووفاة الأول، بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال.

وتمكن النقيب محمود ضاحي، معاون أول مباحث مركز أخميم، من ضبط المتهمين، وبحوزة الثاني السلاح المستخدم، وهو عبارة عن «بندقية آلية»، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وتحرر بالحادث المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق، بإشراف المستشار أحمد عبدالباقى، المحامى العام لنيابات جنوب سوهاج.

------------------------
الخبر : مقتل عامل وإصابة آخر برصاص بندقية آلية في مشاجرة بسبب لهو الأطفال بسوهاج .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق