سائق يخطط لسرقة 1.25 مليون من أموال شركة يعمل فيها

0 تعليق 15 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

لجأ سائق إلى حيلة للاستيلاء على 1.250 مليون جنيه من أموال الشركة التى يعمل فيها، حيث اتفق مع 3 آخرين على اعتراضه أثناء سيره على الطريق الإقليمى وتهديده بالسلاح هو وزميله المحاسب والاستيلاء على الأموال، على أن يقتسموها فيما بعد.

Sponsored Links

وتم تحرير محضر بالواقعة بعد تقديم السائق والمحاسب بلاغاً بتعرضهما لعملية سرقة بالإكراه، حيث توصلت التحريات إلى أن السائق وراء عملية السرقة مع آخرين حيث تم ضبطه واثنين آخرين وتلاحق الشرطة المتهم الرابع الهارب، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى رئيس مباحث مركز بلبيس بلاغاً من سائق ومحاسب يعملان لدى إحدى الشركات يفيد بقيام 3 مجهولين يستقلون سيارة ملاكى باعتراضهما حال استقلالهما سيارة ملاكى كان الأول يقودها على الطريق الإقليمى أعلى قرية بنى صالح، وبحوزتهما مليون و250 ألف جنيه خاص بالشركة، حيث هددهما اثنان من المتهمين بـ«طبنجة» قبل الاستيلاء على المبلغ والهروب.

ووجه اللواء علاء الدين سليم، مدير قطاع الأمن العام، بسرعة تشكيل فريق بحث، ضم ضباط المباحث الجنائية بالوزارة بالتنسيق مع مديريتى أمن الشرقية والقاهرة، حيث تم تحديد مرتكبى الحادث، وتبين أنهم سائق سيارة الشركة و3 آخرين، وعقب التأكد من التحريات وتقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين بعدة مأموريات وأكمنة بأماكن إقامتهم وترددهم، أسفرت عن ضبط 3 بحوزتهم 968 ألف جنيه، وجار ملاحقة المتهم الرابع.

بمواجهة المتهمين الثلاثة اعترفوا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الهارب، وقال السائق إنه خطط لارتكاب الواقعة، واتفق مع الثانى على إعداد السلاح والسيارة المستخدمين فى الحادث، واستعانوا بـ2 آخرين مقابل اقتسام المسروقات فيما بينهم، وقام المتهمون الثلاثة بالتوجه للطريق الإقليمى عند قرية بنى صالح مستقلين سيارة ملاكى كان يقودها المتهم الهارب، وحال مشاهدتهم سيارة الشركة اعترضوها وأوقفوها واستولوا على المبلغ.

------------------------
الخبر : سائق يخطط لسرقة 1.25 مليون من أموال شركة يعمل فيها .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق