ضبط مسجلين سرقا محتويات سيارة مستشار بـ«استئناف القاهرة»

0 تعليق 21 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ضبطت أجهزة الأمن بالقاهرة مسجلين خطر سرقات في التجمع الأول، تبين من التحريات أنهما قاما بسرقة محتويات سيارة مستشار بمحكمة استئناف القاهرة عبارة عن «طبنجة مرخصة، عدد من الطلقات، أوراق مهمة»، وبمناقشة المتهمين اعترفا بالواقعة.

Sponsored Links

تبلغ لقسم شرطة التجمع الأول من المستشار «م. ص» القاضي بمحكمة استئناف القاهرة باكتشافه كسر زجاج السيارة ملكه وسرقة حقيبة بداخلها أوراق ومتعلقات شخصية وطبنجة مرخصة له وبداخلهما عدد 10 طلقات من داخلها حال توقفها بمنطقة المستثمرين الشمالية.

تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة ،بإجراء التحريات وفحص الكاميرات بمحل الواقعة أمكن تحديد السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، بالكشف الفني عنها تبين أنها ملك «محمود. ع. ك» سبق اتهامه في 8 قضايا «سرقة» وأنه وراء ارتكاب الواقعة بالاشتراك مع مسجل آخر تم ضبطهما وبمواجهتهما أمام اللواء محمد منصور مدير امن القاهرة اعترفا بارتكاب الواقعة وارشدا عن المسروقات،فاحالهما للنيابة التي باشرت التحقيقات.

------------------------
الخبر : ضبط مسجلين سرقا محتويات سيارة مستشار بـ«استئناف القاهرة» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق