استخدمتا «النقاب والمايوه».. ضبط أمريكية وأوكرانية خلعتا ثيابهما بمعبدي الكرنك والأقصر

0 تعليق 24 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ألقت شرطة السياحة والآثار بالأقصر، الإثنين، القبض على سائحتين في واقعتين منفصلتين للتصوير بملابس غير لائقة بمعبدي الكرنك والأقصر.

Sponsored Links

تلقى اللواء أيمن راضي، مدير أمن الأقصر، إخطاراً يفيد بقيام شرطة السياحة والآثار بقيام سائحة أمريكية بالذهاب لمعبد الكرنك، والتي تم منعها من الدخول لارتدائها ملابس غير لائقة، وبعد عودتها مرة أخرى مرتدية ملابس لائقة ودخولها المعبد، قامت بخلع ثيابها، التي دخلت به والبقاء بفستان غير مناسب للزيارة والبدء في التقاط صور تشبه عرض أزياء بين الأعمدة وجدران المعبد، ما أدى إلى تدخل الحراس والتحفظ عليها لعدم وجود تصريح لها بالتصوير الدعائي وتسليمها لشرطة الآثار.

كما تمكن حراس معبد الأقصر من ضبط سائحة أوكرانية، بعدما تفاجأوا بقيامها بخلع ملابسها، التي ترتديها والبقاء بـ«مايوه قطعتين» بجانب ارتدائها لنقاب يغطى وجهها والبدء في التصوير، حيث تم التحفظ عليها وتسليمها لشرطة السياحة.

تم تحرير محضرين منفصلين بالواقعتين، وتولت النيابة التحقيقات.

------------------------
الخبر : استخدمتا «النقاب والمايوه».. ضبط أمريكية وأوكرانية خلعتا ثيابهما بمعبدي الكرنك والأقصر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق