الارشيف / أخبار مصر / حوادث

إحالة 8 متهمين للجنايات في واقعة مقتل صاحبة محل «كبابجي» ونجلها بالمعادي

Sponsored Links
قررت نيابة حوادث جنوب القاهرة برئاسة المستشار شريف أشرف، إحالة 8 متهمين هاربين إلى محاكمة الجنايات في واقعة مقتل صاحبة محل «كبابجي» شهير بالمعادي ونجلها بـ 30 رصاصة.

كشفت تحقيقات النيابة وأقوال الشهود حدوث مشاجرة بشارع السوق في منطقة المعادي قبل الحادث بعشرة أيام بين عدد من البائعين القادمين من الصعيد، وعمال محل المشويات ملك المجني عليها، تدخل فيها عدد من أهالي المنطقة لمناصرة مالكة محل المشويات، وأسفرت المشاجرة عن مقتل أحد البائعين من محافظة سوهاج.

وأستمعت النيابة في هذه الواقعة إلى أقوال مالكة محل المشويات وعدد من العاملين، ولم يستدل على المتهم، وعقب ذلك تربص عدد من أهالي المجني عليه من الصعيد، والذين رفضوا تقبل العزاء، لحين الأخذ بالثار، وتبين من التحقيقات وأقوال الشهود أن أحد البائعين قام بإرشاد أهلية المجني عليه على السيدة صاحبة محل الكبابجي، حيث قاموا برصد تحركاتها لمدة عشرة أيام .

Sponsored Links

ويوم الواقعة تربص 4 من المتهمين خروج صاحبة محل المشويات ونجلها بعد منتصف الليل بساعتين، استغلوا خلوا الشوارع من المارة، وأمطروا سيارة المجني عليهم بوابل من الأعيرية النارية، حيث تبين من المناظرة الأولية للنيابة أن المجني عليهم تلقوا أكثر من 30 رصاصة.

كما كشفت التحقيقات أن المتهمين عقب تنفيذ الحادث، فروا هاربين إلى بلدهم بطهطا محافظة سوهاج، ليقيمون سرادق العزاء.

كان اللواء محمود خلاف رئيس مباحث قطاع جنوب القاهرة، تلقى بلاغًا يفيد بقيام 4 مسلحين يستقلون سيارة ملاكي باعتراض سيارة صاحب محل كبابجي شهير ووالدته بدائرة قسم شرطة المعادي، ثم أطلقوا عليهما النار من بنادق آلي، ما أدى إلى مصرعهما في الحال، بـ30 طلقة نارية وفروا هاربين.

------------------------
الخبر : إحالة 8 متهمين للجنايات في واقعة مقتل صاحبة محل «كبابجي» ونجلها بالمعادي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا