«هدّدتها بفضح علاقتها بشاب».. حبس طالبة خنقت والدتها في بنها (تفاصيل)

0 تعليق 26 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قررت نيابة مركز بنها، حبس «ن.ع.م»، 17 سنة، طالبة، لقيامها بخنق والدتها حتى الموت في قرية تابعه لمركز شرطة بنها.

Sponsored Links

بدأت الواقعة عندما هدّدت المجنى عليها ابنتها، بإخبار والدها بعلاقتها بأحد الشبان، فأحضرت المتهمة «حبل» ووضعته خلف رقبة والدتها، وشنقتها، حسبْ اعترافها في تحقيقات النيابة.

وعندما سُئلت المتهمة عن سبب ما فعلته، قالت إن ذلك حدث بسبب أن «والدتها اكتشفت أنها تُهاتف أحد الشبان عبر هاتفها المحمول في أوقات متأخرة من الليل، فحذرتها الأم وطالبتها بأن تلتفت لدروسها، لكنها لم تستجب لها، وعندما قررت الأم سحب الهاتف من الابنة وهددتها بإخبار الأب، قررت الأخيرة التخلص من والدتها».

كان العميد خالد المحمدى، مفتش مباحث شمال بنها، قد تلقى بلاغا من مفتش صحة بنها، بوفاة المدعوة، «ش.ت»، 40 سنة، ربة منزل، بشقتها، وعندما عاين مفتش الصحة الجثة، تبيّن وجود إصابات ظاهرية: «خدش بالرقبة».

انتقل اللواء هشام سليم، مدير المباحث، والعميد حازم عزت، رئيس المباحث، إلى موقع الحادث، واعترفت الابنة بحدوث مشادة كلامية «عنيفة» بينها وبين والدتها.

تم القبض على المتهمة، وتولت النيابة التحقيقات.

------------------------
الخبر : «هدّدتها بفضح علاقتها بشاب».. حبس طالبة خنقت والدتها في بنها (تفاصيل) .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق