سائق «توك توك» يمزق جسد «مبيض محارة» في شبين القناطر

0 تعليق 25 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

مزق سائق «توك توك» جسد «مبيض محارة» بالسكين إثر مشاجرة بينهما في شبين القناطر بسبب خلافات مالية، وجرى نقل المصاب إلى المستشفى وألقى القبض على المتهم، وتولت النيابة التحقيق.

Sponsored Links

تلقى المقدم أيمن سليمان، رئيس مباحث شبين القناطر، إشارة من مستشفى شبين القناطر المركزي بوصول المدعو «م.م.ع» سن 23، مبيض محارة، مصابا بجرح قطعي بالصدر وجرح قطعي بالأنف وآخر بالحاجب الأيمن وتم تحويله إلى مستشفى بنها الجامعى للعلاج.

تم إخطار اللواء طارق عجيز، مدير الأمن، فانتقل اللواء هشام سليم، مدير المباحث، وتوصلت التحريات إلى أنه بسؤال المصاب قرر أنه بحدوث مشادة كلامية بينه وبين «هـ.م.ن» سن 32، سائق توك توك بسبب خلافات مالية تطورت لمشاجرة قام على إثرها المتهم بالتعدي عليه بالضرب بسلاح أبيض «سكين» محدثاً ما به من إصابات وفر هارباً.

تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، وأضاف قيامه بالتخلص من السلاح الأبيض بإلقائه بأحد المصارف، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

------------------------
الخبر : سائق «توك توك» يمزق جسد «مبيض محارة» في شبين القناطر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق