الارشيف / أخبار مصر / حوادث

مصرع 7 عمال وإصابة 12 في انقلاب سيارة نقل بترعة أسيوط

Sponsored Links

لقي 7 أشخاص مصرعهم وأصيب 12 في انقلاب سيارة نقل بترعة الإبراهيمية أمام قرية الحواتكة التابعة لمركز منفلوط، صباح اليوم السبت، وتم نقل المصابين والمتوفين لمستشفى أسيوط الجامعي والإيمان العام، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء عبدالباسط دنقل مدير أمن أسيوط بلاغا، من اللواء البير إدوار مدير مرور أسيوط، يفيد انقلاب سيارة نقل بترعة الإبراهيمية، كان يستقلها عدد كبير من العمال في طريقهم من محل إقامتهم بقرية الحواتكة إلى أسيوط، مما نتج عنه مصرع 7 من بينهم سائق السيارة وإصابة 12، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن والإنقاذ وسيارات الإسعاف برئاسة اللواء ماجد عبدالكريم سكرتير عام المحافظة، واللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية، واللواء أشرف رياض مدير الأمن العام، والدكتور أحمد أنور وكيل وزارة الصحة، وتبين انقلاب السيارة بالترعة مما تسبب في وفاة "محمد فتحي عبدالحميد وحمادة حامد محمد وحسن سليم ورجب محمد عبدالعاطي ووائل سعد وعلي دوير علام وزين فولي إبراهيم"، وإصابة 12 من بينهم 7 حالتهم خطيرة تم نقلهم إلى مستشفى اسيوط الجامعي والإيمان العام.

Sponsored Links

وكشفت تحريات الرائد يحي عبدالله معاون مباحث مرور أسيوط، أن السيارة كانت تسير في الاتجاه من قرية الحواتكة إلى مدينة أسيوط، يستقلها 20 عاملا أثناء توجههم للعمل بمدينة أسيوط، وبسبب السرعة الزائدة وانفجار الإطار الأمامي للسيارة انحرفت عجلة القيادة بيد السائق تجاة الترعة مما تسبب في انقلاب السيارة عدة مرات.

من جانبه قال الدكتورأحمد أنور وكيل وزارة الصحة بأسيوط، إنه تم تشكيل فريق من أطباء مستشفيات الإيمان والشاملة ومديرية الصحة، لسرعة إجراء العمليات وتوفير العناية اللازمة والعلاج للمصابين، موضحا أنه تم إخطار النيابة العامة للتصريح بدفن جثث المتوفين.

------------------------
الخبر : مصرع 7 عمال وإصابة 12 في انقلاب سيارة نقل بترعة أسيوط .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا