5 أشخاص يعتدون على شاب بالأسلحة البيضاء بالدقهلية: عاتب أحدهم لضربه نجله

0 تعليق 28 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكنت مباحث الدقهلية من القبض على شخص شارك مع 4 آخرين في الاعتداء على صاحب محل أجهزة كهربائية أمام بيته بمدينة نبروه، وكشفت كاميرات المراقبة تفاصيل الواقعة وهوية المعتدين وذلك على خلفية معاتبته لأحدهم اعتدى بالضرب على نجله ونشبت بينهم مشادة وتدخل الأهالى لتهدئتهم. تحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

Sponsored Links

كان اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من مأمور مركز نبروه يفيد باعتداء مجهولين على صاحب محل أجهزة كهربائية في المنصورة ويدعى «محمد. أ. ع»، 38 سنة، أمام منزله في شارع البحر بمدينة نبروه بالأسلحة البيضاء مما تسبب في إصابته بإصابات متعددة في الرأس والجسم وتم حجزه بمستشفى الطوارئ الجامعي بالمنصورة للعلاج.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مستشفى الطوارئ، وبسؤال شقيق المجنى عليه «أحمد. أ»، 30 سنة، أكد اعتداء 5 أشخاص مستقلين توك توك، وهم: «ع. م»، و«أ. ص»، و«ك. م»، و«م. ك»، وسائق التوك توك «ك. ا» على شقيقه حال نزوله من السيارة أمام المنزل، انتقاما منه لمعاتبته لأحد المتهمين سبق واعتدى بالضرب على نجله.

وكشفت كاميرات المراقبة تفاصيل ولحظة اعتداء المتهمين، حيث ظهر أن المتهمين كانوا يستقلون توك توك بشارع البحر بنبروه، واعتدوا على صاحب المحل بالأسلحة البيضاء حال نزوله من سيارته أمام منزله. وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط أحد المتهمين وهو «م. ك» حال زيارته لأحد أصدقائه بمدينة نبروه. وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وأحيل للنيابة العامة للتحقيق والتى كلفت المباحث بضبط وإحضار باقى المتهمين.

------------------------
الخبر : 5 أشخاص يعتدون على شاب بالأسلحة البيضاء بالدقهلية: عاتب أحدهم لضربه نجله .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق