تطور جديد في قضية ذبح موظف لابنته وشاب وجده في غرفتها ثالث أيام عيد الأضحى

0 تعليق 27 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قرر المستشار محمد عبيد، مدير نيابة مركز دمنهور، حبس موظف ونجليه، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لإتهامهم بذبح الإبنة وعشيقها لدى ضبطهم في وضع مخل بمنزلهم، وكذلك حجز الزوجة، والدة المجنى عليها، على ذمة تحريات مباحث مركز دمنهور. وحاول الأب المتهم بقتل ابنته وعشيقها خلال التحقيقات، الإعتراف على نفسه وتبرئة نجليه من الإشتراك في الجريمة، وكذا اعترف نجليه على أنفسهما في محاولة لتبرئة الآخرين.

Sponsored Links

وتبين من التحقيقات أن المتهمة تقع حجرتها في الطابق الثانى من المنزل، وأنها كانت تستقبل المجنى عليه في حجرتها، وأن الأب استمع لأصوات غريبة من حجرة الابنة.

كان اللواء مجدى القمرى، مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارًا من شرطة النجدة بإبلاغ موظف بإحدى الشركات بإرتكابه جريمتى قتل فجر ثالث أيام عيد الأضحى، لنجلته وسائق توك توك في منزله.

وقرر اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، تشكيل فريق بحث برئاسة الرائد أحمد الشرقاوى، رئيس مباحث المركز، وتوصلت التحريات إلى أن الموظف المذكور يقيم بمركز دمنهور، وهو من أصل محافظة سوهاج، وقيامه بمساعدة نجليه بذبح ابنته الطالبة بالصف الأول الثانوى الأزهرى، و«أ .م» سائق توك توك يبلغ من العمر 24 سنة، ثم أبلغ الشرطة بالواقعة، وتوصلت تحريات فريق البحث إلى أنه أثناء عودة الأب للمنزل من المقهى المجاور في الساعات الأولى من الفجر، وجد ابنته مع عشيقها في وضع مخل داخل حجرة نومها يمارسان الرذيلة، مما تسبب في ارتكاب الجريمة.

------------------------
الخبر : تطور جديد في قضية ذبح موظف لابنته وشاب وجده في غرفتها ثالث أيام عيد الأضحى .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق