إنقاذ شاب ألقى بنفسه من أعلى كوبري ستانلي بالإسكندرية.. ووالدته: يُعالج نفسيًا

0 تعليق 24 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أنقذت العناية الإلهية شابا من الموت غرقا ألقى نفسه في مياه البحر من أعلى كوبري ستانلي شرق الإسكندرية، الخميس، تمكن الأهالى من انتشاله فيما قالت والدته إنه يعالج نفسيا.

Sponsored Links

تلقى قسم شرطة أول الرمل بلاغا يفيد إلقاء شاب بنفسه من أعلى كوبري ستانلي بدائرة القسم، وتمكن مواطنون من المارة من إنقاذه قبل أن يلقى مصرعه.

وانتقل الرائد عمرو أبوعرب، معاون مباحث قسم شرطة أول الرمل رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين من الفحص أن مرتكب الشاب يدعى «ع.ف.أ.ف» 35 سنة ،بدون عمل، مقيم عزبة أبوسليمان دائرة ثان الرمل.وتم نقله إلى المستشفى لتلقى العلاج وافادت التقاريير الطبية إصابة المذكور بكدمة أسفل الظهر واشتباه كسر بالفقرات العنقية، بسبب انخفاض منسوب مياه البحر واصطدامه بقاع البحر.

وبسؤال والدته المدعوة«ال.ر.ي» 74 سنة ربة منزل، قالت في التحقيقات إن نجلها يعاني من مرض نفسه وسبق حجزه في مستشفى المعمورة للطب النفسي 3 مرات لتلقي العلاج اللازم.

وتحرر المحضر رقم 3996 لسنة 2019 إداري أول الرمل، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.

------------------------
الخبر : إنقاذ شاب ألقى بنفسه من أعلى كوبري ستانلي بالإسكندرية.. ووالدته: يُعالج نفسيًا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق