الارشيف / أخبار مصر / حوادث

الأمن يسيطر على قرية بـ«المنيا» لمنع فتنة طائفية

Sponsored Links
تسببت مشاجرة بالأسلحة البيضاء والشوم بين مزارعين بقرية إدمو، مركز المنيا، للخلاف على حد أرض زراعية، في مقتل مزارع مسلم على يد آخر قبطي، واشتعال معركة بين العائلتين وتدخل الأمن، الذي فرض حظر التجوال على القرية لمنع تجدد الاشتباكات والقبض على 18 من الطرفين، والتحفظ على جثة القتيل.

وقامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، بالانتقال للقرية وتطويقها ومنع دخول أو خروج أحد منها، ومنع أهالي القرى المجاورة من الدخول كأطراف في المشاجرة.

كان اللواء حسن سيف، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، تلقى إخطارا من اللواء محمود عفيفي، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بنشوب مشاجرة بين طرفين ومصرع مزارع مسلم على يد جاره القبطي، بسبب الخلاف على حد أرض زراعية.

Sponsored Links

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقيادة الرائد أحمد صلاح، رئيس مباحث المركز، وتبين من التحريات مقتل عبدالمنعم ع، 53 سنة، مزارع، والمتهم بقتله عزيز ق، 68 سنة، في مشاجرة بسبب الخلاف على قطعة أرض بين الجانبين ونشوب مشاجرة كبيرة بين الطرفين من العائلتين.

وفرض الأمن تواجده بالقرية، وتم القبض على 18من الطرفين، ونقلت جثة المتوفي لمشرحة مستشفى المنيا العام.

وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات، والتي صرحت بدفن الجثة.

------------------------
الخبر : الأمن يسيطر على قرية بـ«المنيا» لمنع فتنة طائفية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا