اهم الاخبار: إخلاء سبيل المتهمة بقتل نجلها وإلقائه أمام مستشفى المطرية: لم أستطع إسعافه وخفت المساءلة

0 تعليق 19 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع قررت نيابة شرق القاهرة الكلية، برئاسة المستشار أحمد عز، إخلاء سبيل المتهمة "بدرية. م " عاملة جمع قمامة، بقتل نجلها عام ونصف في المطرية، عقب تناوله طعاما فاسدا.

وقالت المتهمة في التحقيقات، إنها اعتادت اصطحاب نجلها معها فى العمل، وأثناء ذلك تناول طعاما فاسدا، ولم يمر دقائق وتوفى بعد دخوله فى حالة قىء مستمر، مضيفه أنها حاولت إسعافه لكنه فارق الحياة، فقررت تركه أمام مستشفى المطرية ليقوم الأهالى بدفنه، خوفا من المساءلة القانونية.

Sponsored Links

وكان مأمور قسم شرطة المطرية تلقى بلاغا من أحد المواطنين مفاده أثناء ركوبه سيارته أمام مستشفى المطرية، عثر على طفل متوف وملفوف داخل بطانية، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمحل البلاغ، وبالفحص تبين أن الطفل لم يتجاوز عمره العامين، ويرتدى ملابسه ولا توجد أى إصابات أو كدمات بأنحاء جسده، وبتكثسف التحريات حول الواقعة تبين أن كاميرات المراقبة رصدت إلقاء أم لطفلها وفرت بالهروب.

------------------------
الخبر : اهم الاخبار: إخلاء سبيل المتهمة بقتل نجلها وإلقائه أمام مستشفى المطرية: لم أستطع إسعافه وخفت المساءلة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق حوادث

0 تعليق