اهم الاخبار: 6 آلاف مخالفة مرورية متنوعة و37 حالة قيادة تحت تأثير المخدر في حملات المرور

0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع شنت الإدارة العامة للمرور بإشراف اللواء عصام شادي، مساعد وزير الداخلية لقطاع المرور، حملات مرورية على الطرق السريعة والمهمة؛ للحد من حوادث الطرق بالتنسيق مع مديريات الأمن المختلفة على مستوى الجمهورية.

وأسفرت جهود الحملات التي استمرت على مدار الـ24 ساعة الماضية، عن ضبط ما يقرب من 6 آلاف مخالفة مرورية متنوعة وضبط 37 حالة قيادة تحت تأثير المخدر.

Sponsored Links

وتأتي الحملات تنفيذا لاستراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لفرض الانضباط المرورى، ومواجهة حوادث المرور، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات، وضبط المخالفين منهم.

ونجحت الحملات في مجالات متنوعة، عن ضبط المخالفات الآتية فى مجال ضبط المخالفات المرورية المتنوعة، ومخالفات السرعة الزائدة، تمكنت الإدارة العامة للمرور فى حملاتها المرورية بمختلف محافظات الجمهورية، من ضبط 5826 مخالفة مرورية متنوعة، من بينها 2006مخالفة تجاوز السرعة المقررة.

وفى مجال ضبط القيادة تحت تأثير المواد المخدرة، وجهت الإدارة العامة للمرور عدة حملات بالتنسيق مع كافة إدارات المرور بمديريات الأمن على مستوى الجمهورية، لضبط قائدى المركبات تحت تأثير المواد المخدرة بالتنسيق مع المختصين بوزارة الصحة، وأسفرت جهود الحملات عن ضبط 37 حالة قيادة تحت تأثير المواد المخدرة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه كل واقعة على حدة.

------------------------
الخبر : اهم الاخبار: 6 آلاف مخالفة مرورية متنوعة و37 حالة قيادة تحت تأثير المخدر في حملات المرور .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق حوادث

0 تعليق