اهم الاخبار: السجن 3 سنوات لمتهم في أحداث عنف السيدة زينب.. والمشدد 7 سنوات لآخر في أحداث الطالبية

0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع قضت محكمة الجنايات المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطره، بالسجن 3 سنوات لمتهم بالقضية المعروفة إعلامياً بـ"أحداث عنف السيدة زينب " في 2014 ، التي وقعت بالتزامن مع ذكرى ثورة 25 يناير.

كانت محكمة جنايات القاهرة أصدرت حكما المشدد 3 سنوات غيابيا على المتهم محمود محمد عوض عبد العزيز مصطفى، لاتهامه بالتجمهر وحيازة الأسلحة والتظاهر واستعراض القوة والعنف وذلك على خلفية أحداث ذكرى ثورة 25 يناير.

Sponsored Links

كما قضت ذات ابمحكمة جنايات القاهرة، بالسجن المشدد 7 سنوات لمتهم فى "أحداث عنف الطالبية"، لاتهامه مع آخرين بالاشتراك فى التجمهر والشروع في قتل والاعتداء على شقة أمين شرطة وإحراز سلاح.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد السعيد الشربينى، وعضوية المستشارين وجدى عبد المنعم والدكتور على عمارة.

كانت النيابة قد وجهت للمتهمين مجموعة من التهم منها الاشتراك فى تجمهر مكون من أكثر من 5 أفراد، والتعدى على الممتلكات العامة والخاصة، والانضمام لجماعة إرهابية، والتعدى على الممتلكات العامة والخاصة.

------------------------
الخبر : اهم الاخبار: السجن 3 سنوات لمتهم في أحداث عنف السيدة زينب.. والمشدد 7 سنوات لآخر في أحداث الطالبية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق حوادث

0 تعليق