اهم الاخبار: مصرع شخص وإصابة 4 آخرين في حادثي تصادم بالوادي الجديد

0 تعليق 11 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع لقي طالب مصرعه، اليوم السبت، في حادث تصادم سيارة بدراجة نارية على أحد الطرق السريعة بقرية الكفاح التابعة لمركز الفرافرة بالوادي الجديد، وانتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقله إلى مستشفى الفرافرة المركزي.

تلقى اللواء محمد كمال مدير أمن الوادي الجديد إخطارا من قسم شرطة الفرافرة يفيد بمصرع «محمد حسين حسن» 14 عاما، في تصادم سيارة بدراجة نارية بقرية الكفاح، وتم تحرير محضر بالحادث وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

Sponsored Links

وفي سياق متصل، تلقت إدارة النجدة بلاغا يفيد بإصابة 4 أشخاص، اليوم، في تصادم 3 سيارات على الطريق السريع الواصل بين (الخارجة - أسيوط) بالقرب من قرية المنيرة بنطاق محافظة الوادي الجديد.

تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، ونقل أحد المصابين «محمد حسن حسين» 35 عاما إلى محافظة أسيوط، ونقل 3 مصابين آخرين إلى مستشفى الخارجة العام لتلقي العلاج اللازم، وتحرير محضر بالواقعة.

------------------------
الخبر : اهم الاخبار: مصرع شخص وإصابة 4 آخرين في حادثي تصادم بالوادي الجديد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق حوادث

0 تعليق