اهم الاخبار: أكلوا «قرص بالجبنة».. إصابة أسرة في الفيوم بتسمم.. وشرطة التموين تضبط 137 قضية في 24 ساعة

0 تعليق 13 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع تمكنت شرطة التموين والتجارة الداخلية من ضبط 137 قضية تموينية خلال 24 ساعة، وشنت الإدارة بإشراف اللواء أنور سعيد، حملات تموينية لضبط جرائم الغش التجاري، وإحكام السيطرة والرقابة على الأسواق والمحال التجارية، ومخازن السلع والمواد غير المرخصة بالتنسيق مع مباحث التموين بمديريات الأمن.
وأسفرت الحملات خلال الـ24 ساعة الماضية، تنفيذا لتوجيهات وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، عن ضبط 137 قضية، من بينها ضبط 5 أطنان سلع غذائية "فاسدة" مختلفة الأنواع، وضبط 34 قضية دقيق و أقماح مدعمة.
وفي سيأق آخر ألقت الأجهزة الأمنية بالفيوم القبض على صاحب مخبز بالمدينة بعد إصابة أسرة بتسمم غذائي إثر تناولهم "قرص بالجبنة" من صنع مخبزه.
وكان اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم تلقى بلاغًا من مستشفى الفيوم العام بوصول "خالد محمد.م" 50 عامًا، مدرس، وزوجته "نجاة محمد.ح" 41 عامًا، مدرسة، وابنهما "إبراهيم" 16 عامًا، طالب، من منطقة المدابغ بمدينة الفيوم، مصابون بحالة إعياء شديد وإدعاء تسمم غذائي؛ بسبب تناولهم "قرص بالجبنة" من فرن مخبوزات.
وخلال محضر الشرطة اتهمت ابنتهم "ريم" 20 عامًا، طالبة، صاحب مخبز بشارع درب حرازة بالتسبب في إصابة أسرتها، وتمكنت قوة من مباحث قسم شرطة ثاني الفيوم، بإشراف اللواء هيثم عطا، من ضبطه لكنه أنكر ما نسب إليه من اتهام، وتحرير المحضر رقم 163 لسنة 2019م إداري قسم شرطة ثاني الفيوم وإحالته للنيابة لمباشرة التحقيقات وإحالتها للنيابة لمباشرة التحقيقات.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : اهم الاخبار: أكلوا «قرص بالجبنة».. إصابة أسرة في الفيوم بتسمم.. وشرطة التموين تضبط 137 قضية في 24 ساعة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق حوادث

0 تعليق