اهم الاخبار: المحكمة تقرر إيداع قاتلة طفلها بالشرقية بمصحة للأمراض العقلية

0 تعليق 16 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع أصدرت محكمة جُنح مستأنف منيا القمح العامة بمحافظة الشرقية، برئاسة المستشار محمد أنيس، رئيس المحكمة، اليوم السبت، قرارًا بإيداع ربة منزل تحت الملاحظة لمدة 45 يومًا بمصحة للأمراض العقلية؛ على خلفية اتهامها بالتسبب في إنهاء حياة طفلها البالغ من العمر 7 سنوات، بعدما ضربته وصدمت رأسه في الحائط بقصد تأديبه بإحدى القرى التابعة لدائرة مركز منيا القمح.

كان اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من مستشفى "منيا القمح" المركزي، بوصول "أ.م.ال" 7 سنوات، تلميذ بالصف الثاني الابتدائي، مُقيم بإحدى القرى التابعة لدائرة المركز، جثة هامدة، متأثرًا بإصابته بنزيف في الأذن وكدمات بالرأس، فيما تبين أنه أثناء قيام والدة الطفل، وتُدعى "و.س.ع" 33 سنة، ربة منزل، بضربه بقصد تأديبه، اصطدمت رأسه بالحائط بدون قصد منها، ما أسفر عن إصاباته.

Sponsored Links

وتبين أن الأم كانت تمر بحالة نفسية سيئة، فيما تم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1195 جُنح منيا القمح لسنة 2019، وبالعشر على النيابة العامة قررت انتداب لجنة من الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة، وحبس الأم على ذمة التحقيقات، قبل أن تقرر المحكمة إيداعها تحت الملاحظة بمصحة للأمراض العقلية.

------------------------
الخبر : اهم الاخبار: المحكمة تقرر إيداع قاتلة طفلها بالشرقية بمصحة للأمراض العقلية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق حوادث

0 تعليق